Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
lafta
2 novembre 2006

/ 11 / 2006 الساعة 58 : 01 AM - بواسطة

/ 11 / 2006 الساعة 58 : 01 AM - بواسطة Raul_The..7 - المشاهدات: 189

استطاع ريال مدريد حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثالي من دوري أبطال أوربا اثر فوزه بهدف مقابل لا شيء على فريق ستوا بوخارست الروماني .. وأمام 60 الف متفرج وعلى ملعب السنتياجو بيرنابيو بدأ اللقاء سجالا ً بين الفريقين حيث إنتهى الشوط الأول بنتيجية سلبية بلا أهداف تذكر للفريقين .. ويذكر أن الريال انتصر على الفريق الروماني بين أرضه وجمهوره... [المزيد من التفاصيل]

/ 11 / 2006 الساعة 19 : 04 AM - بواسطة Zidane-5 - المشاهدات: 213

ماذا تقول عن التعديلات التي اتت مؤخرا للنادي وبعد القرار الصارم على اللاعب كاسانو؟

الآن هناك إنضباط كثير بالنادي، والنظام داخلي الذي يجب نحن أَنْ نُنجزَه، المدرّب بَنى أفضل شكلِ للفريق على الحالةِ الفرديةِ لكُلّ واحد منا.
[المزيد من التفاصيل]

إن تم فصله من فريقه ريال مدريد بسبب شتمه لمدرب الفريق فابيو كابيلو و عصيان أوامره ، خرج من مقر تدريبات فريق ريال مدريد بـ مدينة ريال مدريد الرياضية المعروفه بـ "الفالديبيباس" و كأن لم يحدث شيء ولم يبالي في الأمر و قابل الصحفيين و مشجعين الفريق بـ إبتسامة .
فـ شوهد كسانو يخرج من مقر تدريبات فريقه ريال مدريد و هو يصور و يتحدث مع رجال الإعلام و المشجعين بشكل إعتيادي بـ إبتسامة عريضة كذالك كان بعد مباراة ريال مدريد أمام جيمناستيك في بطولة الدوري الليغا صور مع المشجعين بشكل إعتيادي رغم إن كان قد شتم مدرب الفريق كابيلو بعد المباراة بسبب عدم إشراكه في المباراة ، و الجدير بـ الذكر إن البيان الرسمي من إدارة نادي ريال مدريد وضحت إن سبب إيقاف كسانو من الفريق و فصله كان بسبب قلة إحترامه لمدرب الفريق فابيو كابيلو .

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité